15‏/10‏/2009

خبر على موقع الملحقية الثقافية : المشاركة في مهرجان التعدد الثقافي

مشاركة مميزة لنادي الطلبة السعوديين بقولدكوست في مهرجان التعدد الثقافي بولاية كوينزلاند الأسترالية
2009/10/14 10:11 AM
شارك نادي الطلبة السعوديين في مدينة قولد كوست الاسترالية في فعاليات مهرجان التعدد الثقافي والذي أقيم بمدينة قولدكوست في تاريخ 11/10/2009م.
وجاءت مشاركة النادي بجناح خاص اشتمل على مجموعة من الصور ومعلومات عامة عن المملكة العربية السعودية، حيث تم تقسيم المعرض إلى أربعة أقسام، شملت قسم "المملكة في سطور" ويعكس ملامح من تاريخ وحاضر المملكة، يليه "قسم جامعة الملك عبدالله للعلوم و التكنولوجيا" و اشتمل على بعض الصور للحرم الجامعي بالإضافة إلى عرض معلوماتي شامل لكل تفاصيل الدراسة والقطاعات البحثية التي تشرف عليها الجامعة.
وركزت بقية الأقسام على عرض نماذج من التراث والإرث الثقافي للملكة العربية السعودية، والتعريف بالعادات والتقاليد السعودية. كما اشتمل المعرض على عرض مرئي لبعض الأفلام الوثائقية و الأغاني الوطنية.
وفي كلمة للأستاذ إبراهيم أبونادي رئيس نادي الطلبة السعوديين في قولدكوست، أكد أن المشاركة السعودية في هذا المعرض قد جاءت مميزة وناجحة إلى حد كبير، مبيناً أن المعرض حظي بزيارة ممثلين من جهات حكومية أسترالية كانت في مقدمتهم وزيرة شؤون التعدد الثقافي بولاية كوينزلاند والتي أبدت إعجابها وسعادتها بهذه المشاركة المميزة للنادي السعودي في قولدكوست. وفي ختام كلمته تقدم أبونادي بالشكر للجنة المنظمة لهذه المشاركة من أعضاء النادي متمنياً لجميع زملائه التوفيق والسداد.
الخبر على موقع الملحقية الثقافي بأستراليا

هناك تعليق واحد:

بدر عجيمان يقول...

لا شكر على واجب أخي إبراهيم أبو نادي وتعليقك أضاف للفعالية

يوم الأحد الماضي كان يوم مميز استمتعنا به بلقاء بعض الأحبة ممن حباهم الله بالتواضع وخفة النفس والوجه الطلق وطيب اللسان وأحييهم كلاً بأسمه

الأخ يوسف / بارك الله الجهود وعقبال الرياسة

بالنسبة للصور .. بتجيك الليلة